قسم عام صور حلوه فوائد رائعة منوعات جميلة

قصتي مع البويه

قصتي مع البويه 5274 1
انا بنية عمري 24 سنة مليش في الحب و البويات و بالشباب يعني مليش فيها
من اي ناحية بس كنت اعرف ميولي اني انجذب للبويات بس ما لقيت الي يستاهلني
ذلك الوقت .. في 2024 قابلت احدى البويات في لوبي فندق ف الكويت و الصراحة
ما صدقت نفسي من كثر ماهي وسيمة و هيبة و جمال و طول مواصفاتها خيالية
ما شفت  بوية مثلها و شكلها ثقيلة .. مريت صوبها دعمتها بالغلط و قلت لها
اني اسفة قالت لي حصل خير و اهه عالصوت قمة الجمال و يبين انه صوتها
الطبيعي يعني في بحة و حدة الصراحة انجذبت ليها فعلا كان حلم اتمناه و بعدين
كنا نتكلم عن اشياء و عطيتها رقمي و كنت ميتة انتظر اتصالها لكن ما اتصلت
انا شفت شكلها و اكيد قلت انها صادفت بنات احلى مني بس انا كنت خفيفه
متقلتش و رنيت عليها و كلمتني ف البداية ما عرفتنيش بس انا ذكرتها المهم قعدنا
نتكلم و تعرفنا على بعض اكثر طلعت غنية و نص عمرها مغتربة في امريكا و
يعني قررت تدير شركه امها و يعني لها كلمة و راي و محدش يقدر يقول
لها شي .. و بعدين قالت لي انا مش من النوع اللي تلفونات و رسايل
احب اكلم الشخص وجها لوجه و و قالت ما احب مصطلح بوية او مسترجلة لاني
انا نفسي من اول ما انولدت كده و مافيني مرض نفسي مثل بافي البويات انا
هذي ميولي و هذا الستايل الانيق اللي احبه يعني سميني بأسمي لا بويه و لا
مسترجلة قلت لها طيب انا احس انك غير من اول ما شفتك ما شفت شخص
روعة مثلك لا بنت و لا رجال الصراحة .. بعدين عزمتني على الفندق الي شفنا
بعض فيه و شربنا شاي يعني حتى هي طلعت رايقة و و هي انسانة ذوق
و مثقفة جدا و ذكية فيها مواصفات اي بنت تتمنى تكون معاها المهم بعدين بدأت
اشعر اني احبها بس ما كانت تبادلني الشعور اظن و ما اقدر اسأل المهم عرفت
انها مرتبطة ببنت اجنبية و بعدين لما قالت اجنبية عرفت انها ما تحب الخليجيات و
تسوي وياهم كل شي بعدين قلت حق بنت خالتي و راويتها صورها و وهتموت تتعرف
عليها و قلت لها انها مش من هالنوع و صدفة شافتها ف الفندق هيا دايما
تقعد فيه و ادخن سيجار و عندها يخت  هناك و كانت تشرب و بنت خالتي
انصدمت و نصحتني ابتعد بس ما قدرت ما قدرت اتحكم بمشاعري .. عزمتني عاليخت و
انا رحت بدون ما اهلي يعرفوا و كنت خايفة جدا بس ما اقدر افوت هالفرصة
و ياليت الايام ترجع و ما اتخذ هالقرار المهم قعدنا نتكلم في اليخت و هيا
تدخن سيجار و انا قلت لها دقيقة و برجع رحت الحمام و شفت شي ابيض
مثل البودرة و حقن و واجد اشياء مت من الخوف و كنا بعاد عن الفندق
و التلفون مافي ارسال عشان اتصل في حد طلعت انا مرعوبه و سالتها اه ده
عصبت و مسكت ايدي بالقوه قالت ليه بتفتشي بأغراضي .. قلت هو كان موجود و
انا ابكي فطلعت تتعاطى مخدرات و بعدين دزتني لين الغرفة اللي في البخت و شلت
ملابسي و انا اصرخ محد يسمعني كان في قبطانها ما رضى يساعدني شكله متعود على
حركاتها و كنت متروعة لدرجة فضيعة و اعتدت علي و دخلت شي فيني ما شفته
بس كان مؤلم و طلع دم مني كانت متوحشة جدا و مر ساعتين و ما
وقفت و كنت منهارة لدرجة غما علي خسرت عذريتي من وراها خسرت كل شي و
هيا كانت جالسة من غير احساس تروق بعد اللس سوته و انا اترجاها رجعييني بعد
ساعتين رجعنا معرفش اه حصل ما اقدر اشرح اللي كنت فيه و لا ااقدر اعبر
طلعت متعودة بنات ليل و حتى لها جناح ف الفندق طول السنة .. بعدين ما
لقيت الا بنت خالتي و قلت  لبنت خالتي صاحت و انهارت و ماعرفتش تعمل اه
و تقول انا نصحتك ليه عملتي كذا المهم بنت خالتي كلمت شباب يروحون يضربون البوية
من وراي راحو لها و كانو عايزين يضربونها 5 شباب ما قدرو عليها هيا قوية
لدرجة فضيعة عندها شهادات في الفنون القتالية من احسن معاهد العالم و جاو 2 من
البودي قارد بتوعها و ضربوهم و كسرهم و قصو زبهم .. حتى المافيا ما يقدروا
عليها وبنت خالتي انهارت البنت صعبة و لها نفوذ و كل شي 6 اشخاص تحطمت
حياتهم فأتمنو تحذرون من ها النوع من البنات
ملحوظه : البويه يعني الفتاه المسترجله

قصتي مع البويه

قصتي مع البويه 5274

  • احب بويه
  • صور فضيعه
  • صور للبنات البويات
  • فتاة بوية
  • قصتي مع البوي
السابق
كلام زعل قوي
التالي
كيف تعرف المراة انها حامل