تستعمل لتزيين الكعكة , كيف تزينين تورتة عيد الميلاد

من منا لا يشتهى الكعك و يقول المثل العين تأكل قبل الفم و لهذا صانعي الحلويات يتفننون بمختلف

 

الاشكال و بمختلف الأدوات لتزيين التورتات او الكعكات و يستعمل صانعوا الكعك ادوات مختلفة منها

 

كيس الحلواني الذي يعتبر نجم التزيين و بإستخدام انواع من الكريمات ككريمه الشكولاتة و كريمة

 

الليمون و كريمه الذبده و غيرها و بالألوان المختلفة يتمكن الحلواني من صنع الورود و الأشكال المجسمه

 

كما ممكن استعمال الفاكهه بالوانها و اشكالها المختلفة و من الأفكار الجديدة فالتزيين استعمال عجينة

 

السكر و تلوينها بألوان مبهره يشتهيها عين الناظر.

 


و هنالك معدات ثانية =كاستعمال اشكال قوالب مختلفة

 

بحيث تعطى الشكل الجمالى المطلوب حسب المناسبه المطلوبه كاعياد الميلاد حفلات الزفاف و السبوع

 

و غيرها من المناسبات و لكل مهنة ممكن عمل تورتة لها مثلا الكروشيه او الصيدلة او الهندسه

 

كيف تزينين تورته عيد الميلاد

 

تستعمل لتزيين الكعكة

تستعمل لتزيين الكعك

 


 

102 views

تستعمل لتزيين الكعكة , كيف تزينين تورتة عيد الميلاد